بطولة الروليت الحالية في كازينو هي البطولة الثانية هذا الشهر. الأول كان بطولة لعبة البلاك جاك التي انتهت في 15 مايو. بدأت بطولة الروليت في 16 مايو وستستمر حتى 31 مايو. البديل الروليت الذي تم اختياره للبطولة هو لعبة الروليت متعددة اللاعبين. تبلغ رسوم التسجيل في البطولة 10 دولارات فقط ، مما يشجع عددًا كبيرًا من اللاعبين على المشاركة. يبلغ مجموع جوائز البطولة 1000 دولار ويتم تقسيمه على النحو التالي. سيحصل الفائز على 500 دولار. يحصل الفائز النهائي على 250 دولارًا. وسيحصل اللاعبون المصنفون من المركز الثالث إلى المركز السابع على 50 دولارًا لكل منهم.

المشاركة في بطولات كازينو اون لاين سهلة للغاية. يمكن للاعبين الدخول في البطولة في أي وقت أثناء البطولة من خلال النقر على زر “التسجيل الآن” في قائمة الدورة واختيار “نعم”. سيتم خصم رسوم التسجيل البالغة 10 دولارات تلقائيًا من حسابات كازينو اللاعبين. يجب التسجيل كما هو موضح أعلاه ، وإلا لن يتم اعتبار لعب اللاعب المختار مشاركًا في البطولة.

في دورة الروليت ، يبدأ اللاعبون بـ 1000 دولار في رقائق الدورات. هذه الأموال ليست سوى أموال وهمية ولا يمكن استبدالها. يمكن فقط دفع الجوائز التي فاز بها اللاعبون. كل لاعب لديه 30 دقيقة لزيادة رصيده قدر الإمكان. لا يتعين على اللاعب اللعب خلال 30 دقيقة. إذا كان راضيًا عن رصيده في الرقائق في جميع الأوقات ، فيمكنه مغادرة البطولة دون أن ينتهي الوقت. واحدة من فوائد بطولات كازينو على الإنترنت هي أنه يمكن للاعبين مغادرة البطولة في هذه الأثناء ومواصلة لعبهم لاحقًا. لذلك ، لا يتعين عليهم إنهاء الوقت المخصص دفعة واحدة. يمكن للاعبين رؤية ألواح المتصدرين الخاصة بهم من خلال اتباع الإرشادات الموجودة على الجانب الأيمن من شاشة البطولة. سيحصل الفائزون على جائزتهم خلال ساعة واحدة من البطولة. لا يجوز للاعب المشاركة إلا مرة واحدة في بطولة الروليت ويجب أن يفعل ذلك في الوقت المناسب. إذا كان يفعل بشكل سيء ، لا توجد فرصة ثانية.

في كازينو ، يتم لعب الروليت وفقًا لقواعد أتلانتيك سيتي للألعاب على عجلة الروليت العراقية مع 36 رقمًا بالإضافة إلى 0 و 00. وتشمل هذه القواعد “صفر أو مزدوج صفر قاعدة”. إذا هبطت الكرة عند 0 أو 00 ، فلن تضيع الرهانات بالكامل. سيتم استرداد نصف المبلغ للاعب.

تأسس كازينو في عام 1999 ومرخص من قبل مصلحة اليانصيب والألعاب في مالطا. يتم تشغيل الكازينو عبر الإنترنت بواسطة تشفير منطق البرمجيات. وهو معروف بدوراته الشهرية.