مطور اللعبة الحائز على جائزة صافي-اينت هو ملك عندما يتعلق الأمر بإنشاء ماكينات سلوت سلوت مبتكرة وعالية الجودة. يقوم صانع اللعبة بتصنيع كل من ماكينات القمار وألعاب طاولة الكازينو ومنتجات الكازينو الأخرى عبر الإنترنت. على الرغم من الجودة العالية لألعاب الكازينو المباشرة من صافي-اينت ، يجب أن يوافق مطور اللعبة على ألا يكون رائد السوق في هذا القطاع. تعتبر تطور الألعاب اللاعب الأول في سوق ألعاب الكازينو المباشر وتريد مواجهة التحدي. تحقيقًا لهذه الغاية ، أطلقت صافي-اينت مؤخرًا  لعبة بلاك جاك مجانية مثالية على الإنترنت بالشراكة مع مجموعة الرتبة. يعتبر أول منتج للكازينو عبر الإنترنت على الإنترنت ويتم تقديمه في كازينوهات جروسفينور.

ما هي لعبة ورق صافي-اينت المثالية؟

لعبة ورق مثالية هي لعبة كازينو حية تتيح لك استلام البطاقات وفقًا لاستراتيجية العوامة المثالية. تم تخفيض حافة المنزل إلى 0.5٪ ، مما أعطى اللاعب عائدًا بنسبة 99.5٪. في هذا الإصدار من لعبة البلاك جاك المباشرة ، يتم إصدار البطاقات الخاصة بك وفقًا لاستراتيجية البلاك جاك المثالية ، والتي تزيد من وتيرة اللعبة. كلاعب ، يمكنك اختيار خيار التقسيم التلقائي أو النسب المزدوج ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد لعب الألعاب تلقائيًا. قم باليدين أو الجلوس والانضمام إذا شعرت أن التوقيت مناسب.

تم تقديم لعبة البلاك جاك المثالية من صافي-هذه الاختبارات لأول مرة في قمة في دبي. وقال أندريس رينجيفو ، مدير نت إنت لايف ، إن لعبة ورق مثالية كانت الأولى في صناعة الكازينو الحية. “نعتقد أن هذه اللعبة ستجذب اللاعبين من جميع القدرات ، سواء كانوا لاعبين ذوي خبرة أو مبتدئين يرغبون في تعلم لعبة ورق ومعرفة المزيد عن استراتيجياتهم.” تم تطوير لعبة ورق مثالية بالتعاون مع مجموعة الرتبة ، التي تدير كازينوهات جروسفينور ، حيث سيكون الكمال لايف لعبة ورق متاحًا حصريًا في البداية. يهدف إطلاق لعبة البلاك جاك الجديدة هذه إلى زيادة شريط الابتكار لألعاب الكازينو الحية. لا ينبغي لها جذب لاعبين ذوي خبرة فحسب ، بل إنها أيضًا لعبة تعليمية تسهل على اللاعبين الجدد تجربة ألعاب الكازينو على الإنترنت.

ما علاقة تطور الألعاب به

على الرغم من أن صافي-اينت هي شركة مطورة للعبة حائزة على جوائز وأحد رواد تصنيع آلات الألعاب ، إلا أنها ليست الشركة الرائدة في قطاع ألعاب الكازينو الحية. تطور الألعاب لا ينتج سوى محتوى كازينو مباشر. مع هذا الهدف الفريد وفريق رائع من المصممين ، هم المطور الأول لألعاب الكازينو الحية. في ، كشفت تطور الألعاب عن ما لا يقل عن 10 ألعاب كازينو جديدة على الإنترنت تهدف إلى رفع مستوى الابتكار في الألعاب الحية وتعزيز ريادتها في السوق.

تدرك تطور الألعاب أنها لا تتنافس فقط مع مطوري ألعاب الكازينو الآخرين ، ولكن أيضًا مع قطاعات أخرى من صناعة الترفيه مثل تلفزيون و و نيتفليكس. تطوير ألعاب الكازينو الحية التي يمكن أن تنافس حقا مع هذه الأشكال من الترفيه هو هدف طموح. بمجرد تحقيق ذلك ، فإن التطور سيزيد على الأرجح من الوعي بالتطور ويشجع مطوري الألعاب المنافسة على رفع المستوى أكثر.

ليس من السهل تحدي تطوير الألعاب لتحتل المرتبة الأولى في سوق ألعاب الكازينو المباشر. سيتطلب صافي-اينت الكثير من الجهد والتركيز. قد يكون إطلاق لعبة لعبة ورق مثالية مجرد بداية لسباق تطوير الألعاب التي يمكن أن تؤدي فقط إلى إنتاج ألعاب أفضل تستمتع باللاعبين. سيبقي هذا السباق جميع مطوري الألعاب على أهبة الاستعداد ويمكن أن يؤدي فقط إلى ألعاب أفضل.