يتم إطلاق فتحات جديدة عبر الإنترنت في وقت واحد على منصات الألعاب المكتبية وأجهزة المحمول. لذلك ، لدى العديد منها أيقونات صغيرة وحادة وملونة تناسب الشاشات الأصغر للهواتف الذكية. عادة ، يتم استخدام الأحجار الكريمة كرموز. في أحدث مقطع فيديو لها ، استخدمت بلتش الكواكب بدلاً من ذلك. لعبة ماكينات القمار تسمى المجرة الإنتصارية. إنه مباشر في كازينوهات بلتش على الإنترنت مثل كازينو تروبيه.

المجرة الإنتصارات لديها بنية فتحة غير عادية للغاية. تحتوي الشبكة على أربع بكرات وأربعة خطوط. أربعة خطوط الدفع أفقي وأربعة عمودي واثنين قطري. جميع المدفوعات في كلا الاتجاهين ، وهناك 20 خطوط الدفع في آلة القمار. يتم وضع القوائم في الغرفة. يمنحك تدوير الأسطوانات شعوراً مخيفاً بالتكبير في الفضاء بسرعة الضوء. تتوافق الموسيقى التصويرية الخلفية أيضًا مع جوهر الرحلة الكونية الملحمية.

الشمس هي الرمز البري. كالعادة ، يستبدل جميع الرموز باستثناء رمز مبعثر. إذا هبط مهرج في مكان ما على بكرات ، فسيظل في مكانه في الدوران التالي. تدفع الشمس أيضًا أعلى خط ، أي 125 ضعف حصة مجموعة من أربعة رموز على خطوط الدفع. الرموز الأخرى هي كواكب ملونة. الأكثر مجزية أحمر. يتم إجراء الدفعات لمجموعات من ثلاثة أو أربعة رموز.

قد لا تبدو المدفوعات الموضحة في خطة الدفع جيدة جدًا. ومع ذلك ، يتعين على المرء أن ينظر في وظيفة المدار مثيرة للاهتمام. هذه الميزة مختلفة تماما. سيحصل كل موقف رمز فائز على مضاعف للجولات الثلاث القادمة. هذه تبدأ في 2. إذا كان الموضع نفسه في هذه الجولات الثلاث جزءًا من مجموعة فائزة ، فإن المضاعف يزيد بمقدار 1س. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يصل موضع الرمز إلى مضاعف 10س. يزيد رمزان أو أكثر من المجرات في أي مكان على بكرات من مضاعف موضع رموزها 1س. إذا لم يشارك موضع الرمز بمضاعف في مجموعة فائزة في ثلاث جولات متتالية ، تتم إزالة المضاعف.

توفر فتحة مجرة الإنتصارات عبر الإنترنت ميزة مجانية للعبة. يتم تشغيل هذا عندما تظهر ثلاثة أو أكثر من رموز المجرات المتناثرة في مكان ما على بكرات. تحصل على 10 يدور الحرة. تصبح وظيفة المدار أكثر ربحًا أثناء الدورات الحرة. قد تزيد المضاعفات في مواضع الرموز كما هو موضح أعلاه ، ولكن سيتم حذفها في نهاية الوظيفة. وسوف تستمر على الأقل حتى نهاية يدور الحرة على المستويات الحالية.