البطولات عبر الإنترنت في ألعاب أخرى غير ماكينات القمار ليست شائعة جدًا. ودورات الدورات المجانية في ألعاب الكازينو هذه عبر الإنترنت أكثر ندرة. لذلك ، من المشجع أن نلاحظ أن كازينو الشهير يعرض على لاعبيه بطولة الروليت المجانية على الإنترنت في شهر أكتوبر.

بدأت البطولة في الأول من أكتوبر وتنتهي في 15 أكتوبر. للمشاركة في هذا الحدث ، يجب أن يكون اللاعبون أعضاء في كازينو وأن يفتحوا حسابًا حقيقيًا. هذا مطلوب حتى إذا كانت البطولة عبر الإنترنت لا تتضمن رسوم التسجيل. في حالة فوز اللاعب ، يلزم حساب لائتمان الجائزة. يحتاج أعضاء كازينو إلى الوصول إلى كازينو حقيقي والنقر فوق المزيد من الألعاب في القائمة. يجب تحديد البطولة المجانية 1 هناك. بطولة مجانية 2 هي دورة ثانية عبر الإنترنت تقام في النصف الثاني من شهر أكتوبر.

بعد التسجيل في الدورة عبر الإنترنت ، يتم توجيه اللاعبين إلى لعبة الروليت حيث يتم لعب البطولة. سوف تتلقى ائتمان بقيمة 500 دولار في رقائق الكازينو. هذه ليست أموال مستحقة الدفع ، ولكن يمكن استخدامها فقط في هذه البطولة. تعتبر المجموعة المبدئية البالغة 500 دولار خبراً جيدًا للاعبي البطولات على الإنترنت ، لأنها تتيح لهم اتباع استراتيجية مراهنة قوية وتهدأ قليلاً عندما لا تسير الأمور على ما يرام. ومن المزايا الأخرى لهذه البطولة كازينو رول رول مجانية هي أن اللاعبين لديهم 10 دقائق فقط للمراهنة. هذا ليس فقط مفيدًا للرهانات شديدة العدوانية ، ولكن يمكن للاعبين بسهولة تحمل الكثير من أنشطة الكازينو الروتينية عبر الإنترنت لدخول البطولة.

يبلغ مجموع الجوائز المضمونة لبطولة الدورات المجانية على الإنترنت 1000 دولار. هذا أكثر من مبلغ معقول لأنه لا يتم فرض رسوم دخول وبالتالي لا يتم الاستثمار من قبل اللاعبين. تتم مشاركة مجموعة الجوائز من قبل 23 لاعبًا. يفوز اللاعب الرائد بمبلغ 300 دولار ، ويفوز اللاعب في المركز الثاني بمبلغ 200 دولار أمريكي. ويفوز اللاعبون في المناصب من ثلاثة إلى ثلاثة وعشرين دولارًا لكل منهما. سيتم إضافة الجوائز إلى حساب الفائز في غضون 10 دقائق من نهاية الحدث. يقدم كازينو المتصدرين داخل شاشة البطولة بحيث يمكن للاعبين التحقق من موقفهم.

كازينو هو كازينو الشقيقة في انتر كازينو ، واحدة من أشهر العلامات التجارية على الإنترنت. يتم دعمه بواسطة برنامج منطق التشفير ، والذي سيعرض فتحات أعجوبة جديدة في وقت لاحق من هذا الشهر. كازينو مرخص من قبل مصلحة اليانصيب والألعاب في مالطا. لسوء الحظ ، لا يقبل كازينو حاليًا لاعبين من الولايات المتحدة.